728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    16‏/10‏/2014

    مواقع مفيدة ^^ /2


    يعتبر الويب أداة أكثر من رائعة للتعلم وإكتساب مهارات جديدة، ومقارنة بالفيسبوك وتويتر فإنك من خلال هذه المواقع ستستفيد الإستفادة القصوى بوقتك ومجهودك بعيداً عن المنشورات السياسية أو الساخرة والتى يمتلأ بها الفيسبوك وتويتر وحتى يوتيوب.
    ياتي هذا الموضوع بعد مواضيع سابقة والتى ذُكر فيها مواقع رائعة لتستفيد من وقتك عليها، ويحتوى موضوعنا هذا على عدد أكبر من المواقع الرائعة والغنية بالمحتوى الجيد والتى أعتقد أنها ستلائم معظم الفئات من الناس.

    موقع جيد لأصحاب الإبتكار والإبداع فى المشاريع الإلكترونية والراسبيرى والأردينو والبرامج أيضاً، والتى تستطيع عملها بالمنزل بإستخدام أدوات بسيطة، وتقوم فكرته على جلب المشاريع الإبداعية والحيل الجديدة المختصة بالأجهزة والبرمجة يومياً ، والمعنى البسيط لـ hack هو الإستفادة القصوى والمعرفة العميقة للشيئ، يحتوى الموقع على كثير من المشاريع المختصة بـ (أندرويد، أردينو،راسبيرى،إكس بوكس، جوجل…).

    إذا كنت مهتماً بكيفية عمل الأشياء وتريد فهماً لها فهذا المواقع رائع حينها، يقدم لك Howstuffworks شروح مفصلة ومبسطة لكيفية عمل الأشياء، الموقع تقريباً يغطى جميع المجالات التقنية والعلمية والمسلية كذلك.

    من المواقع الذى تستطيع الدخول عليها يومياً عند إلتحاقك بإحدى الدورات العلمية أو الدبلومات المتاحة والتى يمكنك الحصول على شهادتها بعد إنتهائها، موقع ممتاز للتعلم وإستكشاف التخصصات التى تحبها كالمحاسبة والهندسة واللغات.

    من أشهر المدونات الموجودة على الويب وأفضلها والتى تهتم بجلب كل ما هو مفيد فى التقنية لجعل حياتك أسهل، حازت على عدة جوائز لجودة المحتوى الذى تقدمه، وربما يرجع هذا لكتاب الموقع المتخصصين والذين ينقلون خبراتهم فى الحياة اليومية وإستخداماتهم للتطبيقات والتقنية.

    مجتمع هدفه مساعدة بعضه البعض فى تحقيق أهدافه، كل ما عليك هو التسجيل ووضع أهدافك وستجد من يتبادل معك خبراته لتستفيد من الآخرين لتحقيق أهدافك، كما يمكنك كذلك مساعدة أحد فى تحقيق هدف كنت قد حققته من قبل، موقع جيد وفكرة رائعة.

    لعشاق موقع تيد؛ موقع يقدم لك محاضرات فى معظم المجالات بواسطة أفضل الخبراء والتقنيين وكذلك القادة، إذا كنت ممن يهتمون بمحاضرات تيد الملهمة أنصحك بتجربة هذا الموقع ومشاهدة محاضراته فهو يحمل نفس الرسالة تقريباً.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مواقع مفيدة ^^ /2 Rating: 5 Reviewed By: محمد أيوب
    Scroll to Top