728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    26‏/11‏/2014

    ما لا تعرفونه عن “SAMSUNG GALAXY NOTE 4”


    يُعتبر هاتف “Galaxy Note 4” من أجمل أجهزة شركة “Samsung” وأكثرها جمالاً، بفضل التقنبة المتطورة والاداء المذهل اضافة الى شكله ومواصفاته الجذابة. فما هي أهم الميزات التي يتمتع بها هذا الهاتف؟

    الألمنيوم والشكل الجذاب :
    تم  تزويد هاتف “Samsung Galaxy Note 4” باطار من الألومنيوم يلتف حوله ليضفي عليه مزيجاً من الجمال والجاذبية.  

    “Panorama Selfie”:
    اذا كنتم من عشاق الـ”Selfie” فبإمكانكم الإعتماد على “Samsung Galaxy Note 4”، اذ انه يتمتع بميزة السيلفي البانورامي “Panorama Selfie” الذي يسمح للمستخدم التقاط “Selfie” بنطاق رؤية واسع جداً، من خلال تشغيل الكاميرا الأمامية و من ثم تفعيل ميزة “Panorama Selfie” قبل الضغط على زر الكاميرا والتحريك ذهاباً واياباً، ليقوم الهاتف بالتقاط هذه الصور للحصول على صورة واحدة ذات زاوية رؤية عريضة تضم كل عناصر المشهد.

    الغطاء الخلفي والـ”Memory Card”:
    غطاء “Samsung Galaxy Note 4” الخلفي مصنوع من البلاستيك المقوى ويمكن فكّه بسهولة بحيث يسمح للمستخدم بالوصول إلى شريحة الاتصال والبطارية التي يمكن نزعها ومنفذ بطاقة الذاكرة التي تتيح تخزين 128GB كحد أقصى بالاضافة الى ذاكرة الجهاز الداخلية التي تبلغ 32GB.

    ثلاثون دقيقة كافية لشحن 50%:
    زُوِّد هاتف “Samsung Galaxy Note 4” بتقنية الشحن السريع المتكيف “Adaptive Fast Charging”، وتقنية السريع الخصة بشركة "كواكوم" “Quick Charge” مما يمكّن المستخدم من شحن هاتفه بسرعة حيث تُشحن البطارية الى نصفها في نصف ساعة فقط.

     “Optical Image Stabilization”:
    تضمن خدمة  Optical Image Stabilization OIS استقرار وتثبيت الصورة والحد من الضبابية التي تسببها حركة اليدينعند عند التقاط الصور ومقاطع الفيديو. وفي ظروف الإضاءة السيئة، يتولى “Samsung Galaxy Note 4” مهمة تحسين الصورة وتصحيح التشوهات الناجمة عنها بالاعتماد على حساس التصوير المدمج به والبرمجيات.

    يد صغيرة وحجم كبير:
    يصنف هاتف “Samsung Galaxy Note 4” في خانة الهواتف الكبيرة، بفضل شاشته الكبيرة بقياس 5,7 بوصة. لكن لا يمتلك جميع المستدخمين أياد كبيرة قادرة على التعامل مع هذا الهاتف بسهولة والوصول إلى كل زوايا الشاشة، لذا عمدت شركة “Samsung” إلى اضافة مزايا برمجية جديدة بغية حل هذه المشكلة، من خلال الإعدادات المخصصة للعمل على الجهاز بيد واحدة ىالتي تسمح للمستخدم بتصغير حجم الشاشة بأكملها كذلك اضافة الى امكانية سحب لوحة المفاتيح وقفل الشاشة إلى الجوانب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ما لا تعرفونه عن “SAMSUNG GALAXY NOTE 4” Rating: 5 Reviewed By: محمد أيوب
    Scroll to Top