728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    20‏/8‏/2014

    HTC تكشف رسميا عن هاتف HTC One M8 for Windows


    كشفت شركة “HTC” اليوم الثلاثاء رسميًا عن النسخة العاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون” من هاتفها الذكي “إتش تي سي ون إم 8″، والتي ستكون حصرية لشركة الاتصالات الأميركية “فرايزون” Verizon.
    ويقدم الهاتف الذي أطلقت عليه الشركة اسم “” HTC One M8 for Windowsنفس مواصفات النسخة العاملة بنظام التشغيل “أندرويد” من حيث الشاشة والمعالج والكاميرا.
    ويأتي الجهاز بشاشة قياس 5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، ويأتي بمعالج رباعي النوى من نوع “سنابدراجون 801″ وبتردد 2.3 جيجاهرتز، بالإضافة إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي”.
    ويدعم الجهاز ميزة الكاميرا المزدوجة “ألترابكسل” UltraPixelالتي يقدمها هاتف “إتش تي سي ون إم 8″، هذا ويأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.
    ويدعم هاتف “HTC One M8 for Windows” الجديد اتصالات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE، وتقنية “بلوتوث 4.0″ وتقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC.
    وسيكون الهاتف الجديد متاحًا لعملاء شركة الاتصالات الأميركية “فرايزون” ابتداءً من يوم الابربعاء 20/08/2014 عبر الإنترنت بسعر 99 دولارًا (مع عقد)، واعتبارًا من اليوم عبر متاجر الشركة.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: HTC تكشف رسميا عن هاتف HTC One M8 for Windows Rating: 5 Reviewed By: محمد أيوب
    Scroll to Top