728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    25‏/5‏/2014

    كيف تقوم بالتحديث الى 8.1 ويندوز Update 1 ؟

    من حين لاخر تقوم Windows  بإطلاق تحديثات لأنظمتها  لإضافة ميزات جديدة وأحدث طرق لحماية الأمان وأفضل برامج التشغيل. يتضمن 8.1 Windows (Update 1)  تحسينات لجعل نظام Windows سهل الاستخدام. يتضمن  أيضاً تحديثات للأمان والأداء يجب تثبيتها على الكمبيوتر للحصول على أي تحديثات أمان في المستقبل لنظام تشغيل  Windows 8.1  أو Windows RT 8.1..
    كيف لي أن أعرف ما إذا كان ويندوز 8.1 (Update 1) مثبت مسبقا أم لا؟
    مايكروسفت أصدرت تحديث ويندوز 8.1 في 8 أبريل ، فإذا كنت مفعل للتحديثات التلقائية في نظامك فمن المحتمل أنك توصلت بهذا التحديث الجديد ، وللتتأكد أكثر اذهب إلى شاشة البداية في أعلى الصفحة سترى مثل هذه الصورة أعلاه.
    مميزات التحديث الى 8.1 Windows (Update 1) ؟
    سهولة الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة وعناصر التحكم الأساسية
    عند التحديث سيظهر زرا "الطاقة" و"البحث" على شاشة "البدء":  في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة "البدء" بجوار صورة حسابك. ستتمكن من إيقاف تشغيل الكمبيوتر بسرعة وسهولة أو البحث عن أي عناصر مباشرة من شاشة "البدء"." للتذكير فقط أن بعض اجهزة الكمبيوتر لا تتوفر على زر الطاقة في شاشة البدء ".يمكنك ايقاف تشغيل الكومبيوتر باستخدام زر الطاقة من رمز "الاعدادات" بدلا من ذلك
    تظهر جميع التطبيقات المفتوحة والمثبتة على شريط المهام: 
    اذا كنت ترغب في استخدام سطح المكتب، فسترى كلاً من تطبيقات سطح المكتب والتطبيقات من متجر Windows  على شريط المهام عندما تكون قيد التشغيل. يمكنك أيضاً تثبيت أي تطبيق على شريط المهام بحيث يمكنك فتح التطبيقات أو التبديل بينها بسرعة من سطح المكتب.
    الوصول إلى شريط المهام من أي مكان
    عند استخدام ماوس، يمكنك رؤية شريط المهام من أي شاشة، بما في ذلك شاشة "البدء" أو تطبيق في متجر Windows  ،حرّك مؤشر الماوس أسفل الحافة السفلية للشاشة لعرض شريط المهام، ثم انقر فوق تطبيق لفتحه أو التبديل إليه.
    عند استخدام ماوس، يمكنك رؤية شريط المهام من أي شاشة، بما في ذلك شاشة "البدء" أو تطبيق في متجر Windows  ،حرّك مؤشر الماوس أسفل الحافة السفلية للشاشة لعرض شريط المهام، ثم انقر فوق تطبيق لفتحه أو التبديل إليه.
    الانتقال إلى سطح المكتب عند تسجيل الدخول بدلاً من شاشة "البدء": إذا كنت تستغرق وقتاً أطول على سطح المكتب، فيمكنك تسجيل الدخول (التشغيل) مباشرة إلى سطح المكتب بدلاً من شاشة "البدء". وإذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى شاشة "البدء" بدلاً من ذلك، فيمكنك تغيير هذه الإعدادات في أي وقت.
    أصبح البحث عن التطبيقات الجديدة أسهل
    استكشاف التطبيقات بطرق جديدة:  يتم تثبيت متجر Windows بشاشة "البدء" وشريط المهام بشكل افتراضي، بحيث يمكنك استكشاف التطبيقات الجديدة بسهولة. عند استخدام الرمز "بحث"، يتضمن "البحث الذكي من Bing" التطبيقات في اقتراحات البحث ونتائجه.
    تذكُر التطبيقات المثبتة حديثاً:  بعد أن تثبت تطبيقات جديدة، تظهر في شاشة "البدء" رسالة في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة توجهك إلى طريقة عرض "التطبيقات"، حيث يمكنك عرض ما قمت بتثبيته مؤخراً.
    هل من الضروري تثبيت8.1 Windows (Update 1)؟ 
    إذا كنت تستخدم هذا النظام في حاسوبك ، فنصيحة أن تقوم بالترقية إلى هذا التحديث الجديدة ، ليس فقط للتحسينات التي أتى بها ، بل أن هذا التحديث مهم جدا من الناحية الأمنية ، عدم تحديثك يعني أن نظامك سيكون غير أمن.

    كيف يمكنني تثبيت 8.1 Windows (Update 1) يدويا ؟


    اذا قمت بالترقية إلى 8.1 Windows فإنك تحتاج إلى تطبيق التحديثات الهامة الأخرى قبل التحديث الى  8.1 Windows (Update 1) ، قم بتحميل الملفات التالية وتثبيتها مع مراعاة إصدار نظام التشغيل.

    لنظام  64 bit
    لنظام 32 bit :
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كيف تقوم بالتحديث الى 8.1 ويندوز Update 1 ؟ Rating: 5 Reviewed By: محمد أيوب
    Scroll to Top