728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    21‏/10‏/2014

    برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة (1)

    هناك العديد من برامج استرجاع واستعادة الملفات المحذوفة للتحميل ولكن هل كلها ترتقي للمستوى المطلوب ؟
    اليك بعض السيناريوهات الذي ممكن ان تحصل لك :
    ربما يأتي أحد الأيام لم تنتبه فيه للحظة وتحذف شيء ما عن طريق الخطأ، أو وربما هناك خلل في أحد البرامج المثبتة في الحاسوب، أو شيء من هذا القبيل الذي قد يحدث لك في أي لحظة ويؤدي إلى إفساد قرصك الصلب: على كل حال، فان النتيجة النهائية هي أنك ستفقد الملفات والمجلدات، وربما تفقد حتى قسم كامل من البيانات القيمة من قرصك. لا داعي للذعر، فقد تكون هناك فرصة جيدة أن الملفات التي فقدتها في السابق ما زالت سليمة، في مكان ما على قرصك الصلب. وإذا تصرفت بسرعة فإنك قد تكون قادرا على انقاذ كل الملفات التي تبحث عنها. كل ما سوف تجتاحه هو برنامج مجاني و موثوق يساعدك على انجاز المهمة بنجاح، في هذا الدرس سنتعرف على برنامج  Recuva  الذي يعتبر من افضل البرامج التي تقوم باستعادة الملفات المحذوفة ، للاشارة فقط سوف نقوم لاحقا بشرح افضل البرامج المجانية التي يمكن أن تساعدك في مهمتك.
    برنامج Recuva او ريكوفا النسخة مجانية .هذا البرنامج يساعدك في جميع الخطوات فهو يسألك عن اي نوع من الملفات التي قد ترغب في استعادتها مثل الصور ، ثم بعدها يقوم بفحص نظامك الخاص بسرعة كما أنه يدعم  (FATEXFAT  NTFS  و هي أنظمة الملفات المعتمدة). يقوم البرنامج استعادة أي ملفات وجدت (مع معاينات للصور)، والتي تحتاجها في بضع نقرات فقط.

    تشغيل البرنامج في الوضع المتقدم يوفر لك المزيد من الخيارات، على الرغم من كون ميزة الفحص العميق (أبطأ بكثير، ولكن تساعدك في استرجاع عددا أكبر من الملفات)، والقدرة على تحديد موقع الملفات التي تحتوي على نص معين، وحتى خيار لمسح الملفات بشكل آمن وتحتوي على معلومات حساسة، وضمان أنه لن يتمكن شخص آخر من استرجاع هذه الملفات.
    أيا كان الوضع الذي تستخدمه، فان برنامج ريكوفا Recuva هي أداة ممتازة وفعالة وسهلة جدا.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة (1) Rating: 5 Reviewed By: محمد أيوب
    Scroll to Top