728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    24‏/10‏/2014

    اقوى برامج المونتاج


    تكلمنا في موضوع سابق عن تعريف فن اختيار وترتيب المشاهد وطولها الزمني على الشاشة او بعبارة أخرى تعريف المونتاج في هذا الموضوع ، سنتعرف على افضل واقوى برامج المونتاج التي يستخدمها في اشهر الأفلام السينمائية او الاعمال التليفزيونية .

    Adobe After Effects

    يستخدم البرنامج في صناعة الفيديو الرقمي، الأفلام، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفازية، يستخدمه للمحترفين فقط حيث يمكنك البرنامج من عمل وتصميم مقطع فيديو من البداية حتى النهائية حيث يعد منطقة عمل متكاملة لما يحتويه من كم هائل من التأثيرات والقوالب التي تكفيك لتصميم أي مقطع فيديو كما انه يستخدم فى عمل التقديمات المختلفة وتحريك النصوص والانيميشن وغيرها.

    Canopus Edius Pro

    العملاق في تحرير الفيديو وتركيب انتقالات وانشاء خدع سينمائية ، ذو أمكانيات كبيرة جداً لأنشاء أفلام واضافة اليها اروع التاثيرات البصرية وغيرها من المؤثرات على صور والكتابة يستطيع مستخدم هذا البرنامج دمج وقص الأفلام بكل براعة وسهولة كذالك سحب الافلام من كاميرات ديجتال عبر منفذ دي و التلاعب في ألوانها والتعديل عليها وانشاء عدة شاشات داخل شاشة واحدة وغيرها الكثير من مميزات الرائعة التي يمتلكها هذا البرنامج العملاق.

    avid studio

    برنامج يعطيك قدرة عالية من الاحتراف وتكنولوجيا للعمل مع ملفات الفيديو في منزلك. البرنامج يعتبر متكامل من كل النواحي و سهل الاستخدام ، ينميز بواجهة بديهية وبسيطة وميزات رائعة ،و يظم البرنامج نفس التكنولوجيا المستخدمة من قبل كبار المحررين .. يمكنك إنشاء روائع الفيديوهات بكل احترافية.
    كما انه يحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات الخاصة والإضافات.

    sony vegas

    من أهم ميزاته هو مسارات الفيديو والصوت المتعددة إذ بإمكانك دمج مئات المقاطع من الفيديو، لجعلها فيديو واحد وكذلك الأمر بالنسبة لدمج الصوتيات. يحتوي سوني فيغاس على شريحة واسعة من المؤثرات التي تجعل من الفيديو البسيط عمل احترافي، كما يدعم التحريك ثلاثي الأبعاد، ويتوافق مع عدد كبير من صيغ الفيديو  والصوت، والتقنيات المتجدده مثل HD و 2K  و حتى 4K  فهي تدعم الصيغة السنيمائية فور كي 4K  منذ 2009، وصيغ الكاميرات الاحترافية.

    Magix Movie Edit Pro

    واحد من اقوى وأغلى برامج تحرير الفيديو على الاطلاق يتميز البرنامج باحتوائه على كم كبير من التعديلات والتأثيرات المختلفة على مقاطع الفيديو ويدعم خاصية الرفع مباشرة الى فيس بوك ويوتيوب و Vimeo والعديد
    للمواقع الاخرى.

    Corel Video Studio Pro

    يتميز البرنامج بالبساطه حيق لا يحتاج الى مواصفات عالية لتشغيله بكفاءة يحتوى البرنامج على العديد من التأثيرات للفيديو وتتبع الحركة واضافة التعديلات عليها ويدعم البرنامج دقة 4K Ultra HD  لمقاطع للفيديو.


    في الموضوع المقبل انشاء الله سنتقوم بعمل دورة كاملة لكل برنامج على شكل مواضيع من البداية وحتى الاحتراف وبشكل مفصل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات :

    1. تدوينة جميلة أرجو زيارة مدونتي www.aymen336.tk
      قبل ما أشاهد الفيديو متأكد انه رائع استمر حفظك الله ورعاك
      قناه ‫ ايمن336 https://www.youtube.com/channel/UCKeh2oWF9dlTy2AH4_c-KiQ/featured

      ردحذف

    Item Reviewed: اقوى برامج المونتاج Rating: 5 Reviewed By: محمد أيوب
    Scroll to Top