728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    18‏/11‏/2015

    محرك البحث Google يحتفل بعيد استقلال المملكة المغربية '' الذكرى 60 ''

    يشارك عملاق محركات البحث  “غوغل”  الشعب المغربي أفراحه بحلول الذكرى 60  لعيد الاستقلال ، واختار هذه السنة أن يكتب اسمه بالاحرف اللاثينية باللون الاحمر تتوسطه نجمة خضراء اللون في الجوانب وفي عمقها يتواجد  باب قديم يبرز مهارة الصانع التقليدي المغربي واصالة وعراقة هذا البلد .
    كما وضع محرك البحث غوغل رهن اشارة زواره الذين يعدون بالملايين يوميا، امكانية الضغط على الاسم، ومن ثم الولوج الى نافذة أخرى تتيح للمتصفح التعرف على معلومات اضافية حول المغرب تاريخا وحضاريا، ويتقدم تلك المواقع الموسوعة الشهيرة “ويكبيديا ” .
    وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يحتفل فيها غوغل بذكرى عيد الاستقلال،  بحيث ادرج في مثل هذا التاريخ من السنة الماضية صورة فارس بزيه التقليدي يحمل علم المغرب في الذكرى 59 لعيد الاستقلال ، كما سبق أن احتفى بنفس المناسبة  في السنوات الثلاث الماضية، حيث وضع على صفحته الرئيسية  أثاث منتوجات الصناعة التقليدية المغربية، كما  احتفل بالرحالة المغربي ابن بطوطة، في ذكرى ميلاده ال707.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات :

    1. Blackjack Classic Guide and Signup Bonus - JTM Hub
      The Blackjack Classic guide 창원 출장안마 and sign up bonus is what we call “the best way 공주 출장안마 to 익산 출장마사지 get started.” Blackjack 거제 출장샵 Classic guide and sign up bonus 의정부 출장안마

      ردحذف

    Item Reviewed: محرك البحث Google يحتفل بعيد استقلال المملكة المغربية '' الذكرى 60 '' Rating: 5 Reviewed By: محمد أيوب
    Scroll to Top